الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالفيديو..بكاء زوجات ضحايا اشتباكات عائلتين ببولاق أمام مشرحة زينهم

شهد محيط مشرحة زينهم انهيار وبكاء زوجات قتلى الاشتباكات التى اندلعت بمنطقة رملة بولاق أبو العلا.

ولقى 4 أشخاص مصرعهم نتيجة الاشتباكات التى اندلعت بمنطقة رملة بولاق أبو العلا، وتبادل الطرفان إطلاق المولوتوف والأعيرة النارية والخرطوش، مما تسبب فى وقوع الحادث، ودفعت قوات الأمن بتشكيلات أمنية بالمنطقة، وانتقلت النيابة العامة لمناظرة الجثث.

وكانت الأجهزة الأمنية انتقلت إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات أن مشاجرة وقعت بين 2 خفراء فى شارع السبتية بمنطقة بولاق أبو العلا، بين كل من صابر.م 30 سنة وأشرف.ح 40 سنة يعملان بحى بولاق، وأن خلافات نشبت بينهم أستدعى كل طرف أنصاره تبادلوا إطلاق النار لمدة ساعة.

وكشفت التحريات أن الخفراء لقوا مصرعهم نتيجة إطلاق النار، ووفاة شخصين من أنصارهما نتيجة الحادث، وتمكنت قوات الأمن من ضبط 5 من طرفى المشاجرة وبحوزتهم 2 خرطوش وسلاح نارى تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات، وتم الدفع بقوات العمليات الخاصة لمنع تجديد الاشتباكات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو..بكاء زوجات ضحايا اشتباكات عائلتين ببولاق أمام مشرحة زينهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى