الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

20 فبراير.. امتحان حملة المؤهلات العليا المتقدمين لوظائف النيابة الإدارية

قرر المستشار سامح كمال رئيس هيئة النيابة الإدارية، تحديد موعد الساعة 9 من صباح يوم السبت الموافق 20 فبراير، لعقد الامتحان الشفوى والمقابلة الشخصية لكافة المتقدمين من حملة المؤهلات العليا بمسابقة النيابة الإدارية رقم 1 / 2015 لوظيفة مهندس ثالث، وباحث ثالث تمويل ومحاسبة، وباحث ثالث تنمية إدارية ممن انطبقت عليهم الشروط بكافة المحافظات، بالأماكن المحددة والمبينه وفقا للكشوف المعلن عنها على موقع الهيئة الرسمى على الإنترنت AP.GOV.EG، والمنوه عنه على الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على موقع التواصل الاجتماعى FACEBOOK.

ونوهت النيابة الإدارية أنه على الوارد أسمائهم بتلك الكشوف المعلن عنها التواجد فى الموعد المحدد للامتحان بصحبتهم أصل بطاقة الرقم القومى، مع الالتزام التام بكافة الشروط المعلن عنها فى هذا الشأن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 20 فبراير.. امتحان حملة المؤهلات العليا المتقدمين لوظائف النيابة الإدارية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى