الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

جهاز أكتوبر يبدأ تنفيذ حملة إزالة للوحدات السكنية والمحال التجارية المخالفة

تأكيدا لما نشره "اليوم السابع" أكد المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز أكتوبر، أنه تم البدء فى إزالة وغلق وتشجيع المحال المخالفة والوحدات السكنية المخالفة بالمدينة فى إطار الحملة التى سيطبقها لاستردا نحو 3 آلاف وحدة سكنية مخالفة بالمدينة، والتى قام أصحابها بتحويلها من نشاط سكنى لنشاط تجارى وإدارى.

وأضاف المهندس عصام بدوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم اختيار الحى العاشر لتكون نقطة البداية، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع أجهزة الشرطة، وتم القيام ظهر اليوم بحملة موسعة لإزالة المحال التجارية المخالفة وغلق وتشميع الوحدات السكنية المخالفة لحين التعاقد مع شركة لإعادة الشىء لأصله.

وأوضح أنه سيتم سحب الوحدات المخالفة والتى تتبع ، وكذلك الأمر بالنسبة للوحدات التابعة لهيئة تعاونيات البناء، أما بالنسبة للوحدات المملوكة للأهالى سيتم غلقها وتشميعها واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية تجاه أصحابها.

وكان المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أشار إلى أن سيتعاقد مع شركة متخصصة فى عملية إعادة الشىء لأصله، مشيرا إلى أنه فور التعاقد مع الشركة سيتم البدء فورا فى إزالة كل المخالفات بالمدينة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جهاز أكتوبر يبدأ تنفيذ حملة إزالة للوحدات السكنية والمحال التجارية المخالفة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا