الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

جامعة تقرر تدريس مقرر للأخلاق.. ومدونة لسلوك امتحانات الطلاب

أقر مجلس عمداء جامعة ، فى اجتماعه اليوم الأربعاء، وضع مقرر يتعلق بالأخلاق الإنسانية المشتركة وتدريسه لطلاب الجامعة على غرار التربية العسكرية لا يضاف للمجموع ولكن يكون ضروريا للحصول على الشهادة الجامعية.

وقال فتحى عباس، المستشار الإعلامى لرئيس جامعة ، فى بيان اليوم، إن مجلس الجامعة من المقرر أن يخصص جوائز للطلاب من خلال مسابقة لتوصيف المنهج الخاص بمقرر الأخلاق الإنسانية ثم إعداده، مؤكدا أن المجلس أكد خلال اجتماعه، تطبيق النموذج الأمريكى فى امتحانات الكليات بداية من العام المقبل بعد نجاح تجربته فى كليتى دار العلوم التجارة.

وتابع عباس، أن المجلس استعرض تقرير حول وفاة الطالبة ميادة الداخلى، التى توفيت أثناء أداء امتحانها بكلية الآداب، وطلب تشكيل لجنة لعمل مدونة سلوك خاصة بامتحانات الطلاب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة القاهرة تقرر تدريس مقرر للأخلاق.. ومدونة لسلوك امتحانات الطلاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا