الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير النقل: أغلب العاملين بالسكة الحديد لا نستفيد منهم وبعضهم تعين بالواسطة

قال الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل، إن أعمال التطهير للنقل النهرى بـ٣٠٠ مليون جنيه، لافتا إلى أن الوزارة تستهدف إنشاء ١٢ محورا جديدا من بينها محور المستشار عدلى حسين ببنى سويف، وخطة كاملة للسكك الحديد لتطويرها من إشارات وأبراج تحكم بتكلفة ١٢٤ مليار جنيه.

وأوضح فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، خطة الوزارة لمترو الأنفاق وهو استكمال الخطوط الرابعة والخامسة والسادسة بتكلفة ٧٨ مليار جنيه.

وأشار الدكتور سعد الجيوشى إلى أن الوزارت انتهت من تطوير عدد كبير من القطارات من دورات المياه وطفايات الحريق.

وحول الاستعانة بشركة أجنبية لإدارة السكك الحديد، أوضح أن الأمر لا يتعلق بخصخصة الإدارة ولكنه تدريب إدارة، مشيرا إلى أن السكك الحديد بها ٦٢ ألف عاملا والفاعلين هم ١٠ آلاف عامل فقط والباقى إما تم تعيينه بواسطة أو لا ينفع فى عمله ولكن لم نقرب منهم بالرغم من ذلك كما يشاع حول الاستغناء عن العاملين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير النقل: أغلب العاملين بالسكة الحديد لا نستفيد منهم وبعضهم تعين بالواسطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى