الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بدء توافد ضيوف مؤتمر "سيدات شركاء النجاح" على

بدأ مطار الدولى فى استقبال الوفود المشاركة فى مؤتمر جمعية سيدات أعمال 21، وذلك لحضور فعاليات المؤتمر الدولى السنوى الثانى، والذى يعقد تحت عنوان: سيدات شركاء النجاح.. القيادة النسائية من أجل الرخاء الاقتصادى".

وتنعقد فعاليات المؤتمر بمقر جامعة الدول العربية، غدًا الخميس، ومن أبرز الشخصيات التى تشارك الدكتورة شيخة المسكرى، رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة المسكرى بالإمارات، وقد وصلت على الطائرة القطرية القادمة من الدوحة، بينما وصلت الدكتورة ليلة كرانى على خطوط الشرق الأوسط القادمة من بيروت.

وكان فى استقبال الوفود حمدى عبد العزيز الشيخ مدير العلاقات العامة بشركة ميناء الجوى، وقام الدكتور طارق إسماعيل مدير إدارة المراسم بالإشراف على إنهاء إجراءات وصول ضيوف المؤتمر، كما يصل خلال الساعات القادمة عدد من ضيوف المؤتمر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بدء توافد ضيوف مؤتمر "سيدات شركاء النجاح" على القاهرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا