الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الحبيب الجفرى:التحريض على الجيش والشرطة والقضاء هو الانهيار الأكبر

أكد الداعية الإسلامى الحبيب على الجفرى، أن ما يسمى بـ"نداء الكنانة" يحرض على قتل ضباط الشرطة والجيش والقضاه لزاعمين أنهم أعداء ، والأزهر كذلك عدو ، حسب عقيدة هذا النداء، مؤكداً أن سقوط الدولة يعنى الانهيار الأكبر.

وقال الجفرى، بكلمته خلال لقائه بطلاب جامعة ، "عجبت لأحد المصريين فى بلد ما وهو يُسأل عن التخوف من تحول إلى سوريا جديدة عند استهداف مؤسسات الدولة، فيقول يارب تتحول إلى سوريا"، مضيفاً أن ربط القضية وتوظيفها بشكل آخر أصبحت لعبة ينبغى أن يربأ الشباب بأنفسهم عن المشاركة فى فيها.

وقال الداعية الإسلامى، الحبيب على الجفرى، لطلاب جامعة : "احذروا من أكذوبة الزواج العرفى، من سيتزوجكى عرفياً، لن يتزوجك شرعياً بعد ذلك".

وأضاف الجفرى، أنه لا يتكلم هنا عن أن هذا الزواج حلال أم حرام، فالزواج طالما فيه شهود وعلم الأهل فهو حلال.

ورد الجفرى على سؤال طالب بجامعة حول حكم الزواج من مسيحية، قائلاً، " لا يجوز لمسلمة أن تتزوج من مسيحى وهذا حكم بين من أحكام الشريعة، والكنيسة عندها كذلك من أحكام الكنيسة لا يجوز لمسيحية أن تتجوز من مسلم".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحبيب الجفرى:التحريض على الجيش والشرطة والقضاء هو الانهيار الأكبر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا