الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الحبيب الجفرى: حب الشاب للفتاة واجب.. والحب ليس علاقة جسدية

قال الحبيب على الجفرى، إن حب الشاب والشابة واجب وفريضة والإنسان الذى لا يحب ليس بالإنسان وتصبح الآدمية فيها خلل، مداعبا الشباب بقوله: "لكن ما هو الحب؟.. يا شباب مر علينا الفلانتين منذ فترة، ولكننا نعيش زمن امتهن فيه الحب واختزل فى العلاقة الجسدية، فالحب ليس ممارسة ولكنه إحساس فى الداخل ومعنى فى القلب وليس كما نراه فى المسلسلات مثلا".

وأضاف الجفرى، بكلمته خلال لقاء طلاب جامعة اليوم، "لابد ألا يخدع الشباب البنات ولكن البنات فهموا ما عاد ينضحك عليهن، والحب أساس الصلة بين البشر والعلاقة بين الشاب والشابة لها ضوابط آدمية فى الشريعة والفتاة تستطيع أن تضع حدودا معنوية تجبر أى شاب على مراعاة هذه الحدود ومسئولية الشاب ألا يهين الحب ويحترمه ولا يحوله لكلمه ممتهنة يقولها فى اليوم لعشر بنات، والخلوة محرمة لا يجب أن يخلو الرجل بامرأة أجنبية لا تحل له".

وتابع الحبيب عل الجفرى: "المزاح الذى يخرج عن الحدود هذا حرام ما سوى ذلك من أن يوجد شعور فى قلبى شاب وفتاة تجاه بعضهما لابد أن تكون الخطوة القادمة الارتباط".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحبيب الجفرى: حب الشاب للفتاة واجب.. والحب ليس علاقة جسدية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا