الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

النقيب هيثم طه يشكر الرئيس السيسى على منحه نوط الامتياز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد تسلم النقيب هيثم عماد طه، الذى يخضع للعلاج بأحد مستشفيات لندن، نوط التميز من رئيس الجمهورية، ووجه النقيب عدة رسائل من خلال "اليوم السابع" لرئيس الجمهورية ووزير الداخلية ووالده.

وقال هيثم طه فى نص رسائله: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى الأب الروحى لكل ضباط على منحى نوط الامتياز، فسعادتى بهذا التكريم لا توصف وفخر لأى ضابط شرطة أو أى ضابط بالعسكرية المصرية أن يحصل على نوط امتياز من رئيس الجمهورية، تقديرا لشهامته ودفاعه عن وطنه، فهذا التكريم شرف كبير لى وعائلتى ولأولادى من بعدى.

وأضاف هيثم: أوجه شكرى العميق للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء أبوبكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية على اهتمامهم الكبير بالضباط المصابين جراء المواجهات الإرهابية ومراعاتهم للظروف الصعبة التى يمرون بها، نتيجة إصابتهم، وأكد هيثم أن وزارة الداخلة لم تألوا جهدا فى رعاية الضباط فى توفير الرعاية الصحية والعلاج والمتابعة.

وأخيرا وجه هيثم شكره إلى والده العميد عماد طه، وأكد أن لولاه ما استطعت تخطى هذه المحنة فهو سندى وضهرى.. وكان اللواء أبوبكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام قد سافر على رأس وفد رسمى بتكليف من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية إلى العاصمة البريطانية لندن للاطمئنان على حالة الضباط الذين يخضعون للعلاج بمستشفيات لندن، وقام بتسليم نوط الامتياز من الطبقة الثالثة للنقيب هيثم عماد طه، والرائد محمود الكومى، والذى منحهما الرئيس عبد الفتاح السيسى تلك الأنواط تقديرا لما بذلوه من جهد فى العمل.
مساعد وزير الداخلية وسفير مصر ببريطانيا يزوران مصابى الشرطة بلندن (9)

مساعد وزير الداخلية وسفير مصر ببريطانيا يزوران مصابى الشرطة بلندن (10)


- بالصور.. مساعد وزير الداخلية وسفير ببريطانيا يزوران مصابى الشرطة بلندن.. اللواء أبو بكر عبد الكريم يسلم أنواط الامتياز للضباط.. ويؤكد: نموذج مشرف لبطولات رجالنا.. والجالية المصرية نشاركهم ونساندهم
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النقيب هيثم طه يشكر الرئيس السيسى على منحه نوط الامتياز في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا