الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس جهاز " الجديدة": لجنة لتقييم أداء شركات النظافة بكافة الأحياء

أكد المهندس علاء عبد العزيز، رئيس جهاز مدينة الجديدة، أنه تم تشكيل لجنة لتقييم أداء كافة شركات النظافة بكافة الأحياء بالمدينة، بحيث يتم صرف المستخلصات اللازمة للشركة بناء على التقرير التى تعده اللجنة، والمشكلة من رئيس الحى ومدير التنمية ونائب رئيس جهاز المدينة.

وأضاف المهندس علاء عبد العزيز، أن الهدف من تشكيل اللجنة، هو رفع أداء الشركات التى تم التعاقد معها، وعدم تكرار واقعة رئيس الحى الثالث والذى جارى التحقيق معه فى واقعة رشوة، مشيرا إلى أنه تم تعيين قائم بأعمال رئيس الحى لحين الانتهاء من التحقيقات مع رئيس الحى المتهم فى قضية رشوة.
وأشار إلى أنه اتخذ عدد من الاجراءات الصارمة لمنع تكرار ذلك، من بينها حصر كافة المستخلصات المتعلقة بشركات النظافة، والتأكد من اختيار الشركات طبقا لكراسة الشروط والمعايير التى وضعها .

وكانت نيابة الأموال العامة بشرق الكلية، قد استمعت لأقوال رئيس الحى الثالث بالتجمع الخامس، والمتهم بقضية رشوة، بعد أن تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على رئيس حى بالتجمع الخامس أثناء تقاضيه رشوة من اثنين آخرين من أصحاب شركات النظافة الخاصة لإرساء مناقصة على شركتهم.


بالصور.. رئيس مدينة الجديدة يكشف: لأول مرة تصل موازنة لـ6.4 مليار جنيه.. و350 مليونا لإعادة هيكلة الطرق لخدمة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.. ونواجه الروتين والبيروقراطية بتجديد الدماء
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس جهاز "القاهرة الجديدة": لجنة لتقييم أداء شركات النظافة بكافة الأحياء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا