الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

ولى أمر تلميذة بالجيزة: المدرسة حرمت نجلتى من التعليم وأطالب الوزير بالتدخل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قررت مدرسة أحمد زويل التجريبية ، التابعة لإدارة العمرانية ،حرمان تلميذة بمرحلة رياض الأطفال" kg2"، من التعليم بعد قرار عودتها إلى الفترة المسائية.

قال عبد العظيم محمد ولى أمر التلميذة، إنه حرر شكوى فى النيابة الإدارية حملت رقم 48 لسنة 2016، ضد إدارة المدرسة بعد قرار تحويل أبنته إلى الفترة المسائية بالمدرسة رغم وجود موافقة من الإدارة التعليمية بانتظامها فى الفترة الصباحية فى المدرسة.

وأضاف عبد العظيم، أنه قبل بدء العام الدراسى قرر أن يحول نجلته من إدارة 6 أكتوبر التعليمية إلى إدارة العمرانية، موضحا أنه حصل على موافقة بقبولها فى الفترة الصباحية، نظرا لوجود أخوة لها إضافة إلى أن والدتها وهو يعملان فى المدرسة، مؤكدا أن موافقة مدير الإدارة على الطلب كانت واضحة وصريحة للم شمل الأسرة.

وأشار ولى أمر الطفلة، إلى أن الموافقة بقبول الطفلة كان بتاريخ 28 سبتمبر الماضى، وحضرت الطفلة فى الفترة الصباحية من أول أكتوبر الماضى وحتى 25 من نفس الشهر وتم استبعادها وطردها من المدرسة، مشيرا إلى أن مديرة "التجريبات" بالإدارة قررت استبعادها لعدم عرض مدير المدرسة الأمر عليها من البداية رغم أن هناك موافقة من مدير عام الإدارة.

وأكد ولى الأمر أنه تم رفع الأمر إلى مديرية التربية والتعليم ، وبدلا من أن تحقق المديرية فى الشكوى أرسلتها إلى إدارة العمرانية، موضحا أن الأمر استغرق قرابة شهر، لافتا إلى أن التحقيق فى الواقعة لم يعلن عن نتائجه إلا بعد أن تم إرسال لجنة أخرى من المكتب الفنى لمديرية التربية والتعليم، قائلا: "بنتى فى الشارع والمدرسة ترفض حضورها".

وأوضح ولى الأمر أنه بعد سؤاله بمديرية التربية والتعليم عن نتائج التحقيق فى الواقعة أفادت مديرة مديرية التربية والتعليم بثينة كشك بأن مدير المدرسة تم توقيع جزاء عليه، مشددا على أن إدارة المدرسة قررت أيضا نتيجة المطالبة بحق أبنته أن تخصم شهرين حوافز لوالدتها دون وجه حق على حد قوله، مطالبا الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بالتدخل.

العرمانية

العمرانيةة

العمرانية

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ولى أمر تلميذة بالجيزة: المدرسة حرمت نجلتى من التعليم وأطالب الوزير بالتدخل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى