الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس الموانئ البرية: تخفيض رسوم العبارات بين والسودان لـ450 جنيها

أكد اللواء سامى المتولى، رئيس الإدارة المركزية لشئون الموانئ البرية بوزارة النقل، أنه تم تخفيض رسوم العبارات بين أسوان وحلفا بالسودان، من 600 جنيهاً إلى 450 جنيها.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذى جمع بين اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، واللواء الهادى الجاك، مدير عام معبر أشكيت، واللواء عبده إبراهيم، نائب مدير أمن أسوان، ورئيس مدينة أبو سمبل السياحية، لمناقشة آلية وضع ضوابط تشغيل المركبات وحركة الركاب بين معبرى قسطل وأشكيت على الحدود المصرية السودانية.

وأضاف اللواء المتولى، أنه تم تخفيض زمن رحلات العبارات بعد تجهيز مرسى حجر الشمس، مشيراً إلى أهمية تنفيذ الإنشاءات الخاصة بمنفذ أرقين، تمهيداً لافتتاحه فى الربع الثانى من عام 2016 وفقاً لما تم الاتفاق عليه فى محضر اجتماعات الدورة السادسة للجنة المنافذ الحدودية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الموانئ البرية: تخفيض رسوم العبارات بين مصر والسودان لـ450 جنيها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا