الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نائب: نرفض الاعتداء على الأطباء وغير مسموح تعطيل العمل بالمستشفيات

قال الدكتور مصطفى راغب أبو زيد عضو مجلس النواب عن حزب الحركة الوطنية أنه يرفض بشكل قاطع أى إهانة ضد الأطباء وأى محاولات للإعتداء عليهم من أى فئة سواء من الشرطة أو غيرها، مطالبا بضرورة الحفاظ على حقوق الأطباء الأدبية .

وأضاف راغب فى تصريح خاص لليوم السابع أنه يرفض أى مساعى من قبل أى مجموعة من الأطباء لوقف العمل داخل المستشفيات، مؤكدا أن هذا الأمر مخالف للدستور ويعاقب عليه القانون، وأن هذا يخالف ويتنافى مع رسالة الأطباء والقسم الذى أقسموا عليه بأن يراعوا صحة كل مواطن .

وأشار راغب إلى أن مساعد وزير الداخلية تقدم باعتذار للاطباء، بالاضافة إلى ان النيابة العامة مازالت تحقق فى قضية أطباء المطرية ولذلك علينا احترام القانون والقضاء، مضيفا ان الوقت الحالى يحتاج إلى تكاتف بين الجميع بعيدا عن المصالح الشخصية، قائلا " البلد تمر بظروف عصيبة تحتاج لجميع الفئات ان تتكاتف من اجل تحقيق استقرار الوطن " .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائب: نرفض الاعتداء على الأطباء وغير مسموح تعطيل العمل بالمستشفيات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى