الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الإسعاف : 44 سيارة لتأمين مؤتمر "أفريقيا بيتنا" بشرم الشيخ

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف أنه تم الدفع بـ 40 سيارة إسعاف "25 سيارة من اسعاف جنوب سيناء و15 سيارة من المحافظات المختلفة" بالإضافة ل 4 سيارات تدخل سريع و 10 أطباء و10 مشرفين إسعاف لتأمين مؤتمر "أفريقيا بيتنا" بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 20: 21 فبراير.

وقال رئيس هيئة الاسعاف فى بيان اليوم أن هيئة الإسعاف استعدت لتأمين المؤتمر من خلال خطة إنتشار سريع بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء ومستشفى شرم الشيخ الدولى حيث تم تقسيم المدينة لـ 4 قطاعات مختلفة " قطاع المطار وقطاع ما حول قاعة المؤتمرات وقطاع خليج نعمة وقطاع الهضبة" بحيث يضم كل قطاع 10 سيارات إسعاف وسيارة تدخل سريع، كما تم تجهيز عيادة رعاية مركزة بقاعة المؤتمرات بها (3 أطباء طوارئ وقلب و4 تمريض ومشرف إسعاف) تحسباً لأية حالة طارئة.

وأكد الأنصاري أن جميع قيادات الإسعاف سيقومون بالإشراف على تأمين المؤتمر وضمان تمركز سيارات الإسعاف وأطقمها البالغ عددها 80 فرداً التمركز الصحيح بالأماكن والقطاعات المحدده .
وقال إن الخطوات التنفيذية لتأمين المؤتمر ستبدأ اليوم الخميس بعقد تنشيطية لتنشيط معلومات المسعفين وأطقم سيارات الإسعاف لضمان الإستعداد الأمثل للمؤتمر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإسعاف : 44 سيارة لتأمين مؤتمر "أفريقيا بيتنا" بشرم الشيخ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا