الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

ركن السيارات بممشى الأتوبيسات أسفل كوبرى أكتوبر.. والمحافظة: نفرض غرامات

تحولت المنطقة المخصصة لسير السيارات وأتوبيسات النقل العام، الواقعة أسفل كوبرى أكتوبر بشارع الجلاء، إلى موقف عام للسيارات العادية والمتهالكة، حيث لجأ عدد ممن يمتلكون السيارات إلى وضع سياراتهم أسفل الكوبرى، لحين الانتهاء من قضاء أغراضهم بمنطقة وسط ، فضلا عن وجود شخص يحرصها ويحصل على مقابل ما دى منهم، وذلك خارج النطاق المسموح للوقوف فيه أسفل الكوبرى مباشرة.

لم ينته الأمر عند وقوف سيارات ملاكى أسفل الكوبرى، فعلى الرغم من قرار الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ بمنع وقوف الميكروباصات التى تربط بين منطقة الإسعاف ومناطق بولاق وامبابة، إلا أنه ضربوا بالقرار عرض الحائط وعادوا إلى ما كانوا عليه فى السابق وسط غياب كامل لشرطة المرور، كما أن هناك خطوط جديدة للميكروباصات أُضيفت على منطقة الإسعاف وأصبحت تضم خطوط لحلوان وميدان الجيزة وأكتوبر ومدينة نصر.

ومن جانبه أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ للمنطقتين الشمالية والغربية، أن هناك غرامات مستمرة تُفرض على أى سيارة تقف أسفل كوبرى أكتوبر وبشكل مخالف، ولم يتوقف الأمر عند الغرامات فقط، وإنما سيتم سحب الرخص، وقد يصل الأمر عن خلع أرقام السيارات، مؤكداً على أن هنااك اجراءات صارمة بالتنسيق مع شرطة المرور لتسهيل حركة المرور بالعاصمة وخاصة بمنطقة وسط البلد.

وأضاف اللواء محمد أيمن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قرار المحافظ يلزم السائقين بالتواجد بموقف سوق الترجمان الذى تم تخصيصه لهم، أما أصحاب السيارات الملاكى، فإن هناك أماكن مخصصة لهم بجراج العتبة، ويتم نقلهم إلى الأماكن التى يرغبون الوصول إليها من خلال أتوبيسات خصصتها محافظة لهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ركن السيارات بممشى الأتوبيسات أسفل كوبرى أكتوبر.. والمحافظة: نفرض غرامات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا