الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الواحات البحرية تكرم اوائل الطلبة بالمرحلة الثانوية والابتدائية والإعدادية

نظمت مدينة الواحات البحرية حفل تكريم لأوائل الطلبة بالمرحلة الثانوية للعام الماضى والصف الثالث الاعدادى والسادس الابتدائي لفصل الدراسى الأول ، ببيت مدينة الباويطي.

وقام تيسير عبد الفتاح محمد بتهنئة أوائل الطلبه على مستوى المدينة وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق مما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم .

وتم أيضا تكريم أوائل الطلبة بمدرسة خالد بن الوليد و عمر بن الخطاب الابتدائية ، ومدرسة الباويطى والقصر ومنديشه والقابلة الإعدادية ، وأيضاً مدرسة الباويطى الإعدادية وأوائل الثانوية العامة للعام الماضي.

كما قامت مدرسة خالد بن الوليد بمبادرة رائعة تحت عنوان دعوة للتسامح ، وذلك من خلال كلمة وأنشودة ومسرحية علمية ، كما طلبت من الحضور مشاركتها فى أخذ أرائهم حول هذه الدعوة من خلال توقعاتهم على اللوحة المطروحة أمامهم.

شارك فى الاحتفال محمد عبد القادر نائب رئيس المركز والمدينة ، والعميد حازم انس مأمور قسم الواحات البحرية ، و الدكتور يوسف رياض مدير عام الادارة ، وفضيلة الشيخ مدير الإدارة التعليمية بالأزهر ونقيب المعلمين رشدي سلطان، وأولياء الأمور وقيادات المجلس المحلى بالمدينة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الواحات البحرية تكرم اوائل الطلبة بالمرحلة الثانوية والابتدائية والإعدادية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا