الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الرى يفتتح مبانى لحماية الشواطىء بمليون و500 ألف جنيه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

افتتح الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، مشروع إحلال وتجديد مبانى هيئة حماية الشواطئ بمحافظة الإسكندرية بتكلفة إجمالية مليون و500 ألف جنيه، التى تهالكت بسبب الظروف الجوية السيئة.

وخلال وجود الوزير يرافقه محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبدالظاهر قامت إحدى السيدات بطلب حمايتها من بعض البلطجية الذين يقومون بتهديدها وطلبت من الوزير الحصول على قطعة أرض لإقامة مشروع يعينها على ظروف الحياة؛ ووعدها الوزير بمعرفة تفاصيل مشكلتها وهل هى متعلقة بوزارة الرى من عدمه لحلها.

أكد المهندس أحمد فتحى، رئيس هيئة حماية الشواطئ أن المبانى التى تم افتتاحها مشتركة مع قطاع الرى ونتيجة للظروف الجوية السيئة بالمناطق الساحلية وتشبع الهواء بالرطوبة والأملاح بالصيف والأمطار الغزيرة بالشتاء مما أدى إلى تأثرها بعوامل التعرية واستدعى ذلك عمل صيانة لهذه المنشآت للحفاظ عليها وإطالة عمرها للاستفادة.

أضاف فتحى فى تصريحات صحفية خلال جولة وزير الرى بمحافظة الإسكندرية أن عملية الصيانة شملت مبنى سكنى مكون من 5 أدوار ومبنى إدارى مكون من 3 أدوار بتكلفة إجمالية مليون ونصف المليون جنيه حيث تم ترميم الخرسانات وجميع أعمال التشطيب والأدوات الصحية والدهانات الداخلية والخارجية وأعمال النجارة والأعمال الكهربائية.

واختتم فتحى تصريحاته بأن جميع المنشآت، وخاصة الساحلية تحتاج إلى أعمال صيانة دورية للمحافظة عليها وإطالة عمرها والاستفادة منها.

وزير الرى يفتتح مبانى لحماية الشواطىء بمليون و500 ألف جنيه (1)

وزير الرى يفتتح مبانى لحماية الشواطىء بمليون و500 ألف جنيه (2)

وزير الرى يفتتح مبانى لحماية الشواطىء بمليون و500 ألف جنيه (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الرى يفتتح مبانى لحماية الشواطىء بمليون و500 ألف جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى