الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

العلاقات العامة بالداخلية: جولات مفاجئة للإعلاميين لرصد خدمات المواطنين

بدأ قسم العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، انتهاج طرق جديدة للتواصل مع الإعلاميين، بجانب البيانات الصحفية الرسمية، من خلال تنظيم جولات مفاجئة للعديد من المناطق الشرطية والجماهيرية، حيث يرصد من خلالها الصحفيون مدى أداء الخدمات الأمنية لعملهم، ويلتقون بالمواطنين لرصد آرائهم فى الأداء الأمنى سواء بالإيجاب أو السلب.

ويحرص قسم العلاقات العامة بوزارة الداخلية بإشراف اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد الوزير لشئون الإعلام واللواء أيمن حلمى مدير العلاقات العامة بالوزارة، والعقيد أشرف العنانى مدير المركز الإعلامى وضباط المركز، على التحام الصحافة بالقطاعات الشرطية التى تخدم الجماهير مباشرة دون الاعتماد على النظام التقليدى من خلال البيانات.

وشدد قسم العلاقات العامة بالداخلية، على الإعلاميين والصحفيين بنقل ورصد الوقائع كما هى سواء إيجابياً أو سلبا، من خلال جولات مفاجئة بدأتها الوزارة بشرطة النقل والمواصلات والأحوال المدنية والبريد.

وجددت وزارة الداخلية، احترامها للإعلام والصحفيين ودورهم الوطنى فى نقل الحقائق، ودعم مؤسسات الدولة بشفافية، مؤكدة حرصها على توفير المناخ الطيب للإعلام بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العلاقات العامة بالداخلية: جولات مفاجئة للإعلاميين لرصد خدمات المواطنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى