الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"المهن الطبية": نتضامن مع نقابة الأطباء فى أزمة أمناء الشرطة

أكد اتحاد المهن الطبية تضامنه الكامل مع نقابة الأطباء، فى قضية اعتداء بعض أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية التعليمى، وضرورة إحالتهم للمحاكمة العاجلة واتخاذ الإجراءات المناسبة لعدم تكرار تلك الاعتداءات على المنشآت الطبية وأعضاء المهن الطبية.

وقال الاتحاد، فى بيان أصدره اليوم، أنه قد سبق لمجلسه أن أصدر بيانات حول هذه الأزمة لتوضيح حجم المشكلة، وكان من الواجب على الجهات المختصة أن تتعامل مع هذه القضية بشكل جدى منذ بدايتها، ولا تترك الأحداث تتصاعد، وضرورة تدخل رئيس الوزراء شخصيا منذ البداية لنزع فتيل الأزمة، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأشار اتحاد المهن الطبية إلى أنه سبق أن طالب لقاء رئيس مجلس الوزراء بشكل عاجل، لعرض أسباب اعتراضه على قرار إنشاء هيئة التدريب الإلزامى للأطباء، إلا أنه لم يتم الاستجابة لهذا المطلب.

وطالب الاتحاد جميع المسئولين بالجهات المختصة الانصياع لصوت العقل فى كل ما يخص الأمور المهمة، وأن يتم البت فيها بشكل يعلى دولة الدستور والقانون ويرضى أصحاب الحقوق ويحفظ للمؤسسات الطبية هيبيتها وللعاملين بها كرامتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "المهن الطبية": نتضامن مع نقابة الأطباء فى أزمة أمناء الشرطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى