الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بدء أولى محاضرات نموذج محاكاة النظام المصرفى المصرى بـ"سياسة واقتصاد"

عقد نموذج محاكاة النظام المصرفى المصرى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة ، بالتعاون مع المعهد المصرفى المصرى، أولى محاضراته التدريبية.

وحث جميل يسع، محاضر المعهد المصرفى الطلاب، على الاستفادة من النموذج باعتباره المحاكاة الفعلية للجهاز المصرفى، كما بدأ حديثه عن العديد من الموضوعات؛ أهمها دور البنوك فى التنمية الاقتصادية، ودور البنك المركزى المصرى وأهدافه واختصاصاته، والسياسة النقدية كأحد أساليب البنك المركزى للتحكم فى السوق، وأنواع البنوك والحسابات والشركات.

جدير بالذكر، أن الطلبة الأكاديميين بالنموذج سيحصلون على شهادة فى نهاية هذه المحاضرات معتمدة من محافظ البنك المركزى، والمعهد المصرفى تحت إشراف الدكتورة منى البرادعى، المدير التنفيذى للمعهد، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بدء أولى محاضرات نموذج محاكاة النظام المصرفى المصرى بـ"سياسة واقتصاد" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا