الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"تصحيح المسار" تتهم "المهندسين" بمخالفة القانون..والنقيب:الميزانية الأربعاء

اتهم المهندس خالد المهدى، المتحدث الإعلامى باسم قائمة تصحيح المسار لخوض انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، مجلس النقابة الحالى بمخالفة المادة 170 من القانون الخاص بها، والمعنية بعرض واعتماد المجلس لميزانية النقابة فى العام الماضى.

وأضاف المهدى، لـ"اليوم السابع"، اليوم، الخميس، أن المادة نصت على أنه على لجنة الصندوق إعداد مشروع الحساب الختامى للصندوق فى السنة المنتهية، والميزانية المقترحة للسنة الجديدة وعرضها على مجلس النقابة قبل اليوم الخامس عشر من فبراير من كل سنة لاعتمادها، وعرضها على الجمعية العمومية العادية، ويجب ألا تتجاوز المصروفات أكثر من 75% من الإيرادات السنوية، ويخصص الباقى كاحتياطى لسد العجز الفارق بالميزانية.

من جانبه، أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع لمجلس النقابة يوم الأربعاء المقبل، والذى سيتم عرض الميزانية خلاله لمناقشتها واعتمدها، ومن ثم يتم طرحها على أعضاء الجمعية العمومية العادية.

ويذكر أن انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين سيتم عقدها الجمعة 26 فبراير الجارى، والجمعية العمومية العادية للنقابة الجمعة 4 مارس المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "تصحيح المسار" تتهم "المهندسين" بمخالفة القانون..والنقيب:الميزانية الأربعاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى