الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

قيادى بتيار "استقلال المهندسين": الإسكان الاجتماعى على قائمة أولوياتنا

قال المهندس عبد الكريم آدم مقرر لجنة الإسكان الاجتماعى بنقابة المهندسين، وأحد قيادات تيار الاستقلال لخوض انتخابات التجديد النصفى بالنقابة، إن مشروع الإسكان الاجتماعى على قائمة أولويات القائمة، ومن أهم المحاور التى تعمل على تحقيقها فى النقابة.

وأضاف آدم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النقابة قد نجحت بالفعل فى استرداد أرض 6 اكتوبر وأرض برج العرب، كما طالبت بتخصيص أراضى للإسكان الاجتماعى لتحقيق طموحات شباب المهندسين فى مختلف محافظات الجمهورية، وهذا بالتوازى مع خطة الدولة فى دعم الإسكان الاجتماعى.

وأشار إلى أن النقابة تقوم بتنفيذ هذه المشروعات بدون أى أرباح وبسعر التكلفة لشباب المهندسين، وسوف يتم طرح وحدات مشروع أكتوبر بالقرعة العلنية فى القريب العاجل، وسوف تبدأ النقابة فور تخصيص أى أراضى لها فى إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لسرعة العمل فى المشروعات.

ومن المقرر ان يتم إجراء انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين الجمعة 26 فبراير الجارى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قيادى بتيار "استقلال المهندسين": الإسكان الاجتماعى على قائمة أولوياتنا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى