الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

جمعية أصحاب المدارس الخاصة تناقش مبادرة الاستثمار فى التعليم السبت

قال بدوى علام، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إن مجلس الإدارة يعقد اجتماع بعد غدا السبت بمقر الجمعية لمناقشة مبادرة وزارة التربية والتعليم" الاستثمار فى التعليم" لبناء مدارس.

وأضاف بدوى علام فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الجمعية تناقش المدة التى حددتها الوزارة كحق انتفاع والتى حددها بـ" 40 عام، موضحا من الممكن أن تزاد لـ" 50 سنة لتغطية المصاريف وأيضا تقديم تعليم جيد، مشيرا إلى أن مدة الانتفاع المحددة قليلة لتغطية التكاليف والمصاريف، موضحا تتطلب أن تصل المصروفات إلى 5آلاف جنيه كحد أدنى على أقل تقدير لتقديم تعليم جيد.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الأرض وما عليها تؤل إلى الدولة بعد انتهاء حق الانتفاع، موضحا أن 15 عضو بالجمعية يناقشون المبادرة التى طرحتها الوزارة خلال الفترة الماضية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جمعية أصحاب المدارس الخاصة تناقش مبادرة الاستثمار فى التعليم السبت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى