الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير التموين يفتتح غدا فرعا جديدا لجهاز حماية المستهلك بالإسكندرية

يفتتح الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، غدا السبت، الفرع الإقليمى لجهاز حماية المستهلك فى منطقة حى الجمرك بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وجمعيات حماية المستهلك ومؤسسات العمل المدنى بالمحافظة.

وقال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الفرع الجديد يأتى فى إطار تعظيم منظومة حماية المستهلك وتوفير للمواطنين فى جميع المحافظات من جميع الممارسات الضارة بحقوق المستهلك.

وأضاف أن الفرع يضم 17 موظفا شابا من حملة الماجستير والدكتوراة، وتكلف إنشاؤه نحو مليونى جنيه، وتم تزويده بأحدث الإمكانيات التكنولوجية للربط مع الفرع الرئيسى للجهاز بالقاهرة ولخدمة محافظات الإسكندرية والبحيرة وغرب الدلتا، وأنه جارى الإعداد لافتتاح أفرع أخرى للجهاز بمحافظتى كفر الشيخ والأقصر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير التموين يفتتح غدا فرعا جديدا لجهاز حماية المستهلك بالإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا