الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عمة ضحية الدرب الأحمر: كان يستعد للزواج.. وعلمنا بوفاته من التليفزيون

قالت عمة قتيل الدرب الأحمر، الذى لقى مصرعه على يد رقيب شرطة أمام مديرية أمن : ابن أخى شاب محبوب من جميع أهالى المنطقة ويسعى على رزقه، وكان يستعد لإتمام زفافه، مؤكدة أن خطيبته مصابة بانهيار منذ علمها بخبر وفاته.

وأضافت لــ"اليوم السابع": دربكة اسم شهرة ابن أخى، واحنا علمنا بخبر مقتله من التليفزيون، وفوجئنا عندما توجهنا إليه بسرقة بطاقته الشخصية، ومبلغ 5000 جنيه، وهاتفه المحمول.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن ، قد ألقت القبض على رقيب الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه فى حالة خطرة عقب المشاجرة مع الأهالى أمام المديرية، وتم نقله للمستشفى، ويدعى "مصطفى.م.ع" رقيب أول شرطة من قوة شرطة النقل والمواصلات.

وأكد مصدر أمنى، أنه تم التعرف عليه، وتبين إصابته بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح عميقة، وكسور بجميع أجزاء جسده، ولا يمكن استجوابه، وتم إخطار النيابة العامة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمة ضحية الدرب الأحمر: كان يستعد للزواج.. وعلمنا بوفاته من التليفزيون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا