الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

فرق إضافية من العلاقات العامة والحجر الصحى لاستقبال المشاركين بـ"الكوميسا"

استعدت سلطات مطار ، صباح اليوم الجمعة، لاستقبال الوفود المشاركة فى مؤتمر الكوميسا، والتى ستصل إلى فى رحلة ترانزيت متوجهة إلى شرم الشيخ.

وتم تشكيل فريقين من العلاقات العامة بالمطار، بقيادة حمدى عبد العزيز الشيخ مدير العلاقات العامة بالمطار، لاستقبال الضيوف وإنهاء إجراءات وصولهم وسفرهم برئاسة شهرة حسين وناريمان عبد الحميد بالمطارين الجديد والقديم.

كما شددت السلطات الأمنية من إجراءاتها الأمنية لتأمين وصول الوفود المشاركة المغادرة من ، كما تم الدفع بأعداد إضافية من ضباط الجوازات وضباط العلاقات العامة لسرعة إنهاء إجراءات وصول ومغادرة الوفود.

كما قامت إدارة الحجر الصحى بالمطار بالدفع بأطقم طبية إضافية لمراقبة الوضع الصحى، وتسهيل الإجراءات الطبية بالنسبة للقادمين من الدول الموبوءة بأمراض معدية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرق إضافية من العلاقات العامة والحجر الصحى لاستقبال المشاركين بـ"الكوميسا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا