الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الصحة يوافق على تقلد أطباء الاسنان المناصب القيادية بالوزارة

أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان، موافقة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، على طلبها الخاص بتغيير بطاقة الوصف الوظيفى لتقلد المناصب القيادية بالوزارة، بإضافة بند بكالوريوس طب الأسنان، بالإضافة إلى بكالوريوس الطب والجراحة.

وقال الدكتور حسين عبد الهادى أمين صندوق نقابة أطباء الأسنان، فى بيان، إن القرار جاء بعد عناء لسنوات من مطالبة أطباء الاسنان لتقلد المناصب القيادية والكثير من المفاوضات مع وزراء الصحة المتابعين، حتى نجحت النقابة أخيرا فى الحصول على موافقة تغيير بطاقة الوصف الوظيفى من وزير الصحة.

ووجه عبد الهادى، الشكر لكل من حاول وسعى فى اتجاه الحفاظ على حقوق أطباء الاسنان، على رأسهم الدكتور شفيق الحكيم نقيب أطباء الأسنان، الذى سعى كثيرا وتعددت اللقاءات بينه وبين الوزير للوصول الى تلك الخطوة، مشيرا إلى أن القرار يفتح طاقة أمل لكافة اطباء الاسنان، ويعزز من قدراتهم الإدارية بالدراسة، والتدريب لإثبات كفاءتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الصحة يوافق على تقلد أطباء الاسنان المناصب القيادية بالوزارة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى