الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"استقلال المهندسين": نهدف لميكنة باقى خدمات النقابة قبل نهاية العام الجارى

قالت الدكتورة مها عبد الناصر، مقرر لجنة نقابة المهندسين الإلكترونية والمنسق العام لتيار استقلال المهندسين والمرشحة على قوائمه لخوض انتخابات التجديد النصفى للنقابة، إن ميكنة الخدمات النقابية أحد أهم المحاور التى يعمل التيار على تحقيقها.

وأشارت مها عبد الناصر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أنه بعد الانتهاء من ميكنة العضوية والاشتراكات والرعاية الصحية، جار العمل للانتهاء من ميكنة باقى الخدمات النقابية للتسهيل على المهندسين فى كل أنحاء الجمهورية وإتاحة خدمة سهلة وميسرة لهم.

وأضافت أنه قبل تولى المجلس الحالى، كان المهندسين فى مختلف المحافظات لا يستطيعون استخراج كارنيهات العضوية من محافظاتهم المختلفة، وكان يتحتم عليهم الانتظار حتى يتم إرسال الأوراق للنقابة العامة، وهو ما انتهى العمل به تماما نظرا لربط كل النقابات الفرعية مع النقابة العامة.

ومن المقرر أن يتم إجراء عمليات الاقتراع بانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، الجمعة 26 فبراير الجارى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "استقلال المهندسين": نهدف لميكنة باقى خدمات النقابة قبل نهاية العام الجارى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى