الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نشاط "أبديت" الطلابى بتجارة يطلق شعار "وينبض نفعا" لنشر العلم النافع

أطلق النشاط الطلابى "أبديت" بكلية التجارة جامعة ، شعار "وينبض نفعًا" على الموسم الثامن من انطلاقه، إذ أنه افتتح فعاليات الفصل الدراسى الثانى بالقرية الفرعونية فى الجيزة، وتضمنت الفعالية كلمات القائمين على النشاط لهذا العام، حيث أوضحوا ضرورة الاتجاه إلى نشر العلم النافع بين الناس.

وقال الطلاب، إنه تم عرض عدد من الأفلام القصيرة التى تنتجها "أبديت" للتعبير عن مفهوم "وينبض نفعًا"، وعرضت مسرحية "ناس وناس" وهى أيضًا من تنفيذ فريق عمل النشاط لتوصيل الدور الفعال الذى يجب أن يقدّمه كل منا فى تقديم النفع للمحيطين به.

يذكر أن هذا هو الموسم الثامن من "أبديت" الذى انطلق عام 2009 من كلية التجارة جامعة شعبة الدراسات باللغة الإنجليزية، ويهدف إلى تقليل الفارق بين الدراسة الأكاديمية وسوق العمل عن طريق عدد من المشاريع؛ هى مشروع اللجان الأكاديمية الذى يقدّم ورش عمل فى مجالات الموارد البشرية والمبيعات والمالية وإدارة المشروعات والتسويق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نشاط "أبديت" الطلابى بتجارة القاهرة يطلق شعار "وينبض نفعا" لنشر العلم النافع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا