الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

شقيقة قتيل الدرب الأحمر: "أخويا كان محدد فرحه يوم الأحد القادم"

قالت شقيقة محمد دربكة، الذى لقى مصرعه على يد رقيب شرطة بسبب خلاف على الأجرة بجوار مديرية أمن ، إن أخاها كان قد حدد يوم فرحه الأحد القادم.

وأضافت شقيقة المجنى عليه لــ"اليوم السابع": شقيقى كان قد انتهى من تجهيز شقته وكافة استعدادات الفرح، وتابعت حديثها مسترسلة والدموع تنهمر من عينها "أخويا كان نفسه يفرح".

فيما قال المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة جنوب الكلية، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب ، إنه تم الاستماع لأقوال والد وشقيقة السائق قتيل الدرب الأحمر، الذى لقى مصرعه على يد رقيب شرطة بسبب خلاف على الأجرة.

واتهم والد وشقيقة الضحية فى أقوالهما، رقيب الشرطة بقتل نجلهم بسبب خلاف على قيمة الأجرة، وذلك عقب قيام المجنى عليه بنقل بعض متعلقات المتهم إلى منطقه العمرانية بالجيزة، على مرتين، وعندما شرع المجنى عليه فى محاسبته على قيمة الأجرة، مطالبا بمبلغ 200 جنيه، رفض المتهم وألقى له عشرون جنيها ثم سبه بوالدته المتوفية منذ شهرين.

وتابعت شقيقة المجنى عليه: هذا ما جعل أخى يرد عليه نفس السباب، وهو ما أغضب المتهم، وشرع فى الاعتداء على شقيقى الذى تصدى له، فسارع المتهم إلى إخراج سلاحه الميرى وأطلق عليه عدة طلقات أودت بحياته فى الحال.

وفى السياق ذاته، أمرت النيابة بالتحفظ على رقيب الشرطة المتهم، فى إحدى مستشفيات الشرطة لسوء حالته الصحية، لحين التحسن والاستماع إلى أقواله، كما قررت التحفظ على السلاح المستخدم فى الواقعة، وعرضه على الطب الشرعى لإعداد تقرير فنى بشأنه.

موضوعات متعلقة..

- بالفيديو.. أهالى ضحية الدرب الأحمر: عايزين حق "دربكة" بالقانون

- أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة لتشييع جثمانه

- النيابة تتحفظ على رقيب الشرطة قاتل سائق الدرب الأحمر

- عمة ضحية الدرب الأحمر: كان يستعد للزواج.. وعلمنا بوفاته من التليفزيون

- بالفيديو.. ضابط شرطة لأهالى الدرب الأحمر : الأمين قتل السائق "مُتعمِد"

- تجمهر أهالى الدرب الأحمر أمام مديرية أمن اعتراضا على قتل أمين شرطة لسائق

- بالفيديو.."الداخلية" تلقى القبض على أمين الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر.. مدير أمن يلتقى شقيقة الضحية.. 5 مأموريات طاردت المتهم فى شوارع العاصمة..وإصابة المتهم نتيجة تشاجره مع الأهالى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شقيقة قتيل الدرب الأحمر: "أخويا كان محدد فرحه يوم الأحد القادم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا