الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

قبطان بحرى: عدم تطبيق اتفاقية العمل يضع بقائمة عدم احترام المعاهدات

أكد سوار رشيد، ضابط بحرى، أنه حال عدم تطبيق لاتفاقية العمل البحرى خلال شهر أغسطس المقبل سيصنف دولة لا تحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.

وطالب رشيد، خلال مؤتمر رابطة البحارة المصريين الذى عقد بالإسكندرية اليوم، بسرعة تطبيق الاتفاقية التى تضمن حقوق البحارة أثناء عملهم على المراكب بدول العالم وتؤهل خريجى الأكاديمية البحرية بكل التخصصات البحرية بعمل جيد وتأمينات تحافظ على حقوق العاملين وتطبيق الحد الأدنى للأجور.

وطالب بإنشاء وزارة خاصة للنقل البحرى وتأسيس نقابة مهنية لديها سلطة لتطبيق بنود الاتفاقية، وتكون مسئولة عن إصدار تصاريح مزاولة المهنة على المراكب، مشيرا إلى أن أعضاء "البحارة المصريين" سيتجهون لرئيس الوزارء وأعضاء البرلمان لإيصال صوت البحارة ورصد مشاكلهم لسرعة تطبيق الاتفاقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قبطان بحرى: عدم تطبيق اتفاقية العمل يضع مصر بقائمة عدم احترام المعاهدات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا