الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الأهواز يتظاهرون أمام سفارة إيران فى النمسا للتنديد بسياسات طهران


نظمت حركة النضال العربى لتحرير الأهواز مظاهرة، اليوم الجمعة، أمام السفارة الإيرانية فى العاصمة النمساوية فيينا، احتجاجا على أحكام الإعدام العشوائية التى تصدرها إيران بحق الأهوازيين.

وخلال هذه التظاهرات ـ حسبما أفادت قناة "العربية" الفضائية اليوم الجمعة، رفع المشاركون شعارات منددة بما وصفوه بالاحتلال الفارسى وأحكام الإعدام، التى يصدرها بحق المناضلين الأهوازيين، وطالبوا المنظمات الدولية بالتدخل لوقف عمليات الإعدام والاعتقالات التعسفية التى تطال عناصر المقاومة الأهوازية.

وتنقلت مظاهرات أهوازية حاشدة فى عدة عواصم أوروبية، حملت فى عنوانها الأبرز التنديد بما يصفونه الاحتلال الفارسى وجرائم إيران بحقهم، حيث وصلت الاحتجاجات بعد كوبنهاجن إلى العاصمة النمساوية فيينا، بمشاركة عدد من الجاليات العربية المقيمة فى أوروبا.

وتأتى هذه المظاهرة بعد تفاقم سياسة الإعدامات العشوائية، آخرها الإعدامات التى صدرت بحق مجموعة من الأسرى الأهوازيين فى مدينتى السوس الحميدية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهواز يتظاهرون أمام سفارة إيران فى النمسا للتنديد بسياسات طهران في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى