الارشيف / أخبار / اليوم السابع

موسكات: التوصل إلى مشروع اتفاق حول بقاء بريطانيا فى الإتحاد الأوروبى

أعلن رئيس حكومة مالطا جوزف موسكات مساء الجمعة التوصل مساء الجمعة فى بروكسل إثر مناقشات مكثفة إلى اتفاق مع رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون لبقاء بريطانيا فى الإتحاد الأوروبى.

وقال المسؤول المالطى فى تصريح صحفى قبل عقد اجتماع لرؤساء دول وحكومات بلدان الإتحاد الأوروبى "هناك مشروع إتفاق سيوضع على الطاولة خلال دقائق".

وأضاف "أن النقاط الأساسية للمشروع هى عبارة عن تسوية قدم فيها كل طرف بعض الشىء. إلا اننى اعتقد أنها بالتأكيد أساس إتفاق... على كل هذا ما آمل به".

ومن المقرر أن يلتقى زعماء دول الاتحاد الاوروبى الـ28 مرة جديدة مساء الجمعة لمواصلة البحث فى موضوع بريطانيا. وكانوا باشروا هذه المباحثات عصر الخميس.

وكثف كاميرون لقاءاته التى شملت رئيس المجلس الاوروبى دونالد توسك والمستشارة الالمانية انغيلا ميركل ورئيس الحكومة الايطالية ماتيو رينزى لتقليص الخلافات حول مطالبه الاصلاحية بشأن الاتحاد الاوروبى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن موسكات: التوصل إلى مشروع اتفاق حول بقاء بريطانيا فى الإتحاد الأوروبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى