الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

خالد سرحان يؤكّد استكمال تصوير مسلسل "مأمون…

- إسلام خيري

كشف الفنان خالد سرحان أنه كان من المقرر البدء في تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة اوي" إلا انه تم تأجيل تصوير المسلسل إلى الشهر المقبل حتى يكون قد تم الانتهاء من كتابة جميع حلقات العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية .
 
ويجسد سرحان دور صحفي يعمل بالجريدة التي تعمل بها زوجته التي تجسدها الفنانة داليا البحيري، حيث تحدث العديد من المواقف الكوميدية وقد تم تقديم الجزء الأول منه رمضان الماضي وحقق نجاحًا باهرًا الأمر الذي دفعهم إلى تقديم الجزء الثاني من المسلسل.
 
ويشارك في بطولة المسلسل كل من داليا البحيري ومروة عبد المنعم ورجاء الجداوي، وهو من إخراج أحمد نور.
 
وفي تصريح خاص لـ" اليوم"، أفاد سرحان انه سيستكمل تصوير دورة بمسلسل "مأمون وشركاؤه" الأسبوع المقبل بأستوديو النحاس مع الزعيم عادل إمام اذ يسجد شخصية نجل مأمون وهي الشخصية التي يجسدها الزعيم وهو شاب يعيش بين وروما معظم الأوقات .
 
مسلسل "مأمون وشركاه" بطولة عادل إمام ولبلبة ومصطفى فهمي، وخالد سرحان وتامر هجرس وخالد سليم ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد سرحان يؤكّد استكمال تصوير مسلسل "مأمون… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا