الارشيف / أخبار / اليوم السابع

فرض الإقامة الجبرية على صاحب مطار روسى متهم بالتقصير الأمنى

أقرت محكمة منطقة باسمانى فى العاصمة الروسية موسكو، الليلة الماضية، فرض الإقامة الجبرية على ديمترى كامنششيك صاحب مطار دوموديدوفو، وهو المطار الخاص الوحيد فى موسكو بروسيا، حيث اتهمته بانتهاك متطلبات الأمان وهو الأمر الذى تسبب فى وقوع هجوم إرهابى أدى إلى مقتل 37 شخصا وإصابة 172 آخرين عام 2011.

وأعلنت القاضية يلينا لينسكايا- حسب ما نقلته وكالة "تاس" الروسية- أنه "الإجراء بشأن كامنششيك تم إتخاذه فى شكل اعتقال منزلى حتى يوم 18 أبريل، موضحة أنه سيقضى فترة الحكم فى مركز للعطلات، ورفضت أن تطلق سراح رجل الأعمال المتهم بكفالة مالية.

ونقلت "تاس" عن محامى المتهم ميخائيل كولباكوف، أن الدفاع سيستأنف الحكم بشأن وضع كامنششك رهن الإقامة الجبرية وقال"نحن نعارض الإجراء التقييدى الذى اختارته المحكمة، وسنستأنف الحكم أمام دائرة الطعون بمحكمة مدينة موسكو".

وتحظر الإقامة الجبرية على كامنششيك الخروج من مكان إقامته دون إذن أحد المحققين، والتواصل مع أحد إلا الأشخاص الذين يحددهم التحقيق، إضافة إلى منعه من استخدام الهاتف أو أى وسائل اتصال أخرى بما فيها الإنترنت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرض الإقامة الجبرية على صاحب مطار روسى متهم بالتقصير الأمنى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى