الارشيف / أخبار / الوطن

كاميرون في بروكسل: "لم نتفق بعد"

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون صباح الجمعة أنه لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع شركائه الأوروبيين، حول مطالبه من اجل بقاء بريطانيا ضمن الاتحاد الأوروبي.
أدلى كاميرون بهذه التصريحات لدى وصوله لاستئناف القمة الأوروبية التي بدأت الخميس في بروكسل، وكان يتحدث بعد ليلة طويلة من المحادثات حول الإصلاحات التي يطالب بها لمنع خروج بريطانيا من الاتحاد، قائلا "أحرزنا بعض التقدم لكن لا اتفاق حتى الآن"، مؤكدا أنه لن يصادق إلا على اتفاق يمنح بلاده ما تحتاج إليه.

ديفيد كاميرون يريد انتزاع اتفاق يسمح له بتنظيم استفتاء، نتائجه غير مضمونة، حول بقاء بلاده في الاتحاد الأوروبي اعتبارا من حزيران/يونيو، ذلك إن الناخبين البريطانيين لا زالوا منقسمين حول هذه المسالة، واحتمال خروج بريطانيا، يثير الكثير من المخاوف في الاتحاد الأوروبي في وقت يواجه فيه أزمة هجرة غير مسبوقة منذ 1945.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كاميرون في بروكسل: "لم نتفق بعد" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى