الارشيف / أخبار / اليوم السابع

لافروف: نشهد حملة دعائية عالمية غير مسبوقة موجهة ضد روسيا

قال وزير الخارجية الروسى، سيرجى لافروف، السبت، أن هناك حملة دعائية عالمية غير مسبوقة ضد روسيا. وأضاف لافروف فى تصريحات- نقلتها وكالة "تاس" الروسية- "خلال الفترة الماضية كنا نعمل فى وضع معقد يتضمن حملة دعائية عالمية موجهة ضد مواطنينا وقيود مجتمعنا".

وتابع قائلا "مشكلة أخرى هى أزمة المهاجرين التى اجتاحت أوروبا وبدأت فى التأثير على مصالح المجتمعات المتحدثة بالروسية التى تعيش فى دول أعضاء بالاتحاد الأوروبى".

وأشار لافروف إلى أن "الرئيس الروسى فلاديمير بوتين كان قد أكد فى سبتمبر الماضى "أن ضمان الحقوق الشرعية وحريات مواطنينا وحمايتهم من كل أشكال التمييز هو أولوياتنا المطلقة...وأن صندوق الدعم القانونى للمواطنين الروس المقيمين بالخارج يلعب دورا هاما فى ذلك".

وأشار لافروف إلى أن "الصندوق يكثف جهوده لحسم مهامه عن طريق توفير دعم الخبراء القانونى للمواطنين الروس بالخارج، ما يثبت عمليا أهمية وتأثير هذا الكيان".

وشدد لافروف على أن بلاده ستسعى لإنهاء كل محاولات التمييز التى تمارس ضد الصندوق الذى من شأنه حماية المواطنين الروس فى لاتفيا وإستونيا وأوكرانيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لافروف: نشهد حملة دعائية عالمية غير مسبوقة موجهة ضد روسيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى