الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

خافيير ماسكيرانو يكشف سبب استمراره في

الرباط- اليوم

اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو بأنه لم يعتقد أبدا أن سماته الكروية ستسمح له بالاستمرار في صفوف  الإسباني لسنوات عديدة.

وقال ماسكيرانو، في مقابلة نشرتها صحيفة "جارديان" البريطانية اليوم الجمعة: "لم أتوقع أن أظل في لسنوات عديدة، سماتي الكروية تبدو على النقيض مما يرغب فيه النادي".

وأوضح الأرجنتيني أن استمراره لسنوات عديدة في صفوف قد يرجع إلى انتقاله من اللعب في مركزه الأساسي بوسط الملعب إلى خط الدفاع.

وأشار إلى أن الفضل في ذلك يرجع إلى الكرة التي استخلصها من نيكلاس بيندتنر نجم أرسنال الإنجليزي وقتها خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا عام 2011.

وأكد ماسكيرانو أن هذه الكرة لعبت الدور الأكبر في تغيير مستقبله مع موضحا "إذا نجح بيندتنر في السيطرة على هذه الكرة، لربما سارت الأمور على النقيض تماما".

ورغم هذا، أبدى اللاعب رغبته في اللعب بمركز خط الوسط المدافع خلال الجزء الأخير من مسيرته الكروية.

كما اعترف ماسكيرانو بأنه سيتجه للتدريب في بلده الأرجنتين بعد اعتزال اللعب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خافيير ماسكيرانو يكشف سبب استمراره في برشلونة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا