الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

ماوريسيو بوكيتينو يطالب جماهيره باحترام أديبايور

الرباط- اليوم

طالب ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، جماهير فريقه باحترام إيمانويل أديبايور، مهاجم السبيرز السابق، وكريستال بالاس الحالي، عندما يلتقيان بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن يستضيف توتنهام على ملعبه "وايت هارت لين" نظيره كريستال بالاس غدا الأحد ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال بوكيتينو: "أعتقد أن جماهيرنا يجب أن ترحب بأديبايور، لقد لعب لتوتنهام وسجل الكثير من الأهداف للفريق"، بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية.


وأضاف: "نحن بحاجة لإظهار الاحترام، على الجماهير مساعدة الفريق للتأهل إلى الدور التالي، هذا هو التحدي الذي يواجهنا".

تطرق بوكيتينو للحديث عن رحيل أديبايور، قائلاً: "يعجبني كلاعب، لكنك أحيانا في الجانب المهني تحتاج إلى اتخاذ القرار، ونحن سعداء حقا له في كريستال بالاس".

وتابع: "الموسم الماضي كان لديه الكثير من المشكلات الشخصية، وكنت دائما جاهزا للتحدث معه، وكانت العلاقة بيننا رائعة".

وأتم: "قضينا سنة واحدة معا، أظهر خلالها الاحترام بالنسبة لنا، لكننا تفرقنا اليوم، ونحن بحاجة للفوز على فريقه عندما نلتقي يوم الأحد".

ومن المتوقع أن تهاجم جماهير توتنهام أديبايور بسبب الطريقة التي رحل بها، بعدما رفض الانتقال إلى أي فريق في الصيف الماضي ليحصل على راتبه من النادي اللندني دون لعب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ماوريسيو بوكيتينو يطالب جماهيره باحترام أديبايور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا