الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

نيكلاس بيندتنر مهدد بالعقوبة بسبب سيارة مرسيدس

الرباط- اليوم

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن الدنماركي نيكلاس بيندتنر مهاجم فولفسبورج الألماني مهدد بعقوبة مالية كبيرة بعدما نشر صورة مخالفة لقوانين النادي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكان المهاجم الدنماركي قد نشر صورة له وهو يهم بفتح باب سيارته "المرسيدس"، وعلّق قائلا "في طريقي إلى مران آخر"، وذلك قبيل مغادرة زملائه إلى بلجيكا للقاء جينت في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأغضبت تلك الصورة شركة السيارات "فولكسفاجن" الراعية للنادي، والتي تلزم جميع لاعبي وموظفي فولفسبورج بعدم الظهور علنا إلا بسيارات من إنتاجها.

ووصف المدير الرياضي للنادي الألماني كلاوس ألوفس سلوك بيندتنر بـ"اللامبالي" قائلا في تصريح لمجلة "كيكر": "نحن لدينا قواعدنا.. على اللاعبين الالتزام بتلك القواعد فهي ليست جديدة ومخالفتها تعرض للعقوبة المالية".

يشار إلى أن العلاقات متوترة بين اللاعب وناديه بسبب عدم التزامه وانضباطه في التدريبات، الأمر الذي اضطر المدرب ديتر هيكينج إلى استبعاده من قائمة الفريق المسافر إلى بلجيكا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نيكلاس بيندتنر مهدد بالعقوبة بسبب سيارة مرسيدس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا