الارشيف / أخبار / اليوم السابع

السلطات الفرنسية تصدر فيديو بتعليمات للتصرف فى حالة وقوع هجوم


نشرت السلطات الفرنسية تعليمات فى شريط فيديو أول أمس الخميس بشأن كيفية التصرف فى حالة وقوع هجوم مماثل لهجمات 13 نوفمبر فى باريس التى أسفرت عن مقتل 130 شخصا وإصابة المئات بجروح.

ويحتوى الفيديو على نصائح بسيطة مشروحة خطوة بخطوة تتضمن ما ينبغى عمله وما ينبغى تجنبه فى حالة وقوع هجوم مسلح ويُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

فى الفيديو ينبغى أن يكون أول رد فعل هو الهروب ومساعدة الآخرين على القيام بذلك وتحذير الآخرين من الخطر. ويعطى الجزء الثانى نصائح بشأن كيفية حماية النفس فى حالة التعرض لحصار أو الوقوع فى منطقة خطر.

ويقدم الدليل نصائح أيضا بشأن كيفية تنبيه الشرطة وكيفية التصرف عند مواجهة قوات الشرطة فى ساحة هجوم. وينتهى الفيديو أخيرا بتقديم تعليمات عملية بشأن كيفية مساعدة الضحايا بتقنيات الإسعافات الأولية فى حالات الطوارئ.

ويأتى هذا الفيديو بعد كتيب نشر فى ديسمبر كانون الأول الماضى قدم نصائح مماثلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السلطات الفرنسية تصدر فيديو بتعليمات للتصرف فى حالة وقوع هجوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى