الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

التعادل يهيمن على انطلاقة الجولة السابعة من…

الرباط- اليوم

هيمن التعادل الإيجابي على انطلاقة سابع جولات مرحلة إياب  المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2016).

تعادل كيريتارو مع ضيفه تيجريس بهدفين لكل منهما، بينما انتهت مباراة تيخوانا وموريليا بهدف لكل فريق.

استهل تيجريس التهديف في الدقيقة 12 من الشوط الأول بفضل لاعبه الفرنسي أندريه بيير جينياك، قبل أن يدرك الأرجنتيني خوان فورلين هدف التعادل لكيريتارو في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، نجح ماكو أنطونيو خيمينيز في وضع فريقه كيريتارو في المقدمة للمرة الأولى في المباراة.

ولم يستمر تقدم كيريتارو سوى دقيقتين، حيث تمكن خابيير أكينو من معادلة الكفة لصالح تيجريس.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، عانى أصحاب الأرض من نقص عددي بعد طرد الكولومبي يرسون كانديلو إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ولم تسفر تلك الدقائق العشرة عن جديد على مستوى النتيجة، لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد تيجريس إلى 11 نقطة في المركز الخامس، ويحتل كيريتارو المركز الـ13 بسبع نقاط.

بينما تعادل تيخوانا مع ضيفه موريليا بهدف لكل فريق، جاء في الدقائق الثمانية الأخيرة من عمر المباراة.

تقدم الكولومبي دايرو مورينو أولا لصالح تيخوانا (ق82)، قبل أن يعيد الأرجنتيني كريستيان بيرانو الأمور إلى نقطة الصفر من جديد بهدف سجله (ق87) لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد تيخوانا إلى عشر نقاط في المركز السادس وموريليا إلى تسع نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف خلف كروز أزول.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة في وقت لاحق اليوم بمواجهات كلوب أمريكا-كروز أزول، ومونتيري-فيراكروز، وليون-تولوكا، وأطلس-باتشوكا، وجاجوارز (تشياباس)-جوادالاخارا.

فيما تختتم الجولة غدا الأحد بمواجهتي بوماس أونام مع سانتوس، وبويبلا أمام دورادوس صاحب المركز الأخير في المسابقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التعادل يهيمن على انطلاقة الجولة السابعة من… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا