الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الوداد البيضاوي يسعى للابتعاد بصدارة المغربي

الرباط- اليوم

يسعى الوداد للابتعاد أكثر في صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم واستغلال تعثر الفتح الرباطي عندما يواجه أولمبيك خريبكة غدا الأحد.

ويتصدر الوداد المسابقة برصيد 31 نقطة ويمكنه زيادة الفارق إلى أربع نقاط إذا تغلب على خريبكة وذلك بعد تعادل الفتح صاحب المركز الثاني بدون أهداف مع الفاسي أمس الجمعة.

وتغلب الوداد على 2-صفر يوم الأربعاء الماضي ليحقق فوزه الأول بعد خمسة تعادلات.

وقال جون توشاك مدرب الوداد "كان يمكننا الفوز بأكثر من هدفين.. يتضح أن علينا تحسين الأداء الهجومي بعد أن أظهرنا صلابة كبيرة في الناحية الدفاعية".

وأضاف "ليس لدي مجموعة لاعبين أساسيين أو احتياطيين بل هناك تشكيلة وخطة لعب لكل مباراة مع تأكيد أهمية كل اللاعبين وعلينا تأكيد ذلك عندما نواجه خريبكة".

وستقام المباراة بدون حضور الجماهير بسبب عقوبة موقعة على الوداد بعد أحداث الشغب في مباراته أمام الرجاء.

ويحتل خريبكة المركز الأخير برصيد 14 نقطة بعد أن انتصر الفريق مرة واحدة وتعادل أربع مرات في آخر عشر مباريات.

ويمكن لاتحاد طنجة الذي يملك 27 نقطة التقدم للمركز الثاني إذا انتصر على شباب الريف الحسيمي يوم الأحد.

وتوقع الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد طنجة مباراة صعبة أمام شباب الريف مثلما كان الحال في مواجهتهما الأولى هذا الموسم.

وقال "لا أفكر في طريقة اللعب وكل ما يهمني هو الحصول على النقاط الثلاث وإذا نجحنا في حصد عشر نقاط في الخمس مباريات المقبلة سيكون هناك حديث آخر".

وحصد طنجة ثماني نقاط في آخر أربع مباريات بينما حصد شباب الريف نفس العدد من النقاط لكن من عشر مباريات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوداد البيضاوي يسعى للابتعاد بصدارة الدوري المغربي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا