الارشيف / أخبار / نون بريس

“هاكرز” لبنانيون يزرعون الرعب داخل إسرائيل

أ.ر

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن وحدة قرصنة إلكترونية تحمل اسم “قادمون” يظهر قيام الوحدة باختراق كاميرات مراقبة وضعت في الأماكن العامة أو داخل مقاهي في إسرائيل.
وكانت قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني قد أشارت في تقارير سابقة لها أن “قادمون” قاموا باختراق عدة مواقع الكترونية – بينها حساسة بالإضافة إلى صفحات لمواقع تواصل اجتماعي من إسرائيلية.
وأظهرت المنار في تقرير مصور لها قراصنة الانترنت وهم يقومون باختراق عدة كاميرات مراقبة وضعت في أماكن مختلفة في إسرائيل. وعرض التقرير لقطتي فيديو الأولى تظهر أناسا يسيرون في شارع عام وأخرى لقطة من كاميرا مراقبة وضعت داخل مقهى صغير ويقول التقرير إن هذه اللقطات في إسرائيل.
وفي إحدى المعروضة، جاء “نصل إليكم ولو في داخل مكتبكم.. القادم أعظم!”.
وفي هذه الصورة يظهر مكان ما يعتقد أنه شمال إسرائيل وفق موقع “واي نت” الإسرائيلي ويبدو أنه مكتبا رسميا حيث يظهر العلم الإسرائيلي ويبدو كأنه مكتب لمؤسسة رسمية في إسرائيل وفق الموقع نفسه.
وفي مقابلة مع أحد أعضاء الوحدة خلال المقابلة مع قناة المنار دون إظهار وجهه قال إن “أعضاء الوحدة نجحوا باختراق أكثر من 5 آلاف موقع في العام 2015 ومن ضمنهم مواقع حساسة تتعلق في الأمني الإسرائيلي”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن “هاكرز” لبنانيون يزرعون الرعب داخل إسرائيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا