الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

كيلور نافاس يقفز عاليًا في بورصة اللاعبين

الرباط- اليوم

كشفت تقارير إخبارية أن القيمة السوقية للكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الإسباني زادت خلال الموسم الجاري بنسبة 93%.

ووفقًا لموقع ترانسفيرماركت الألماني فإن الحارس الذي كان على مشارف الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي تمكن بتألقه خلال الأشهر الستة الماضية مع الريال من رفع قيمته السوقية.

وأشار المصدر إلى أن القيمة السوقية لنافاس قبل الموسم الجاري وصلت إلى ثمانية ملايين يورو، رغم أن الريال ضمه من ليفانتي مقابل عشرة ملايين يورو.

وخلال أول مواسمه مع الفريق الملكي 2014-2015 خاض 11 مباراة فقط ومني فيها مرماه بثمانية أهداف، في ظل مشاركة الإسباني إيكر كاسياس أساسيا مع الفريق الملكي.

ومع رحيل كاسياس وعدم التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديفيد دي خيا، اعتمد رافائيل بنيتيز، المدير الفني السابق للريال على نافاس، ليتألق بصورة كبيرة، ويلعب دور المنقذ في الكثير من المباريات، ما كان له انعكاس ايجابي على قيمته السوقية التي ارتفعت إلى 15 مليون يورو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيلور نافاس يقفز عاليًا في بورصة اللاعبين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا