الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

كريستيان جوركيف يرد على الانتقادات الموجهة له

الرباط- اليوم

خرج الفرنسي مدرب  الجزائري، كريستيان جوركيف، عن صمته ورد على كل الأقاويل التي طالته مؤخرا بسبب غيابه المتكرر وعدم حضوره المباراة الودية بين الجزائر وفلسطين وسفره إلى كندا لإلقاء المحاضرات.

وأكد جوركيف في حوار أجراه مع "لاجازيتا دو فيناك"، بأنه لم يبرمج السفر إلى كيوبك، وقال "السفر لم يكن مبرمجا، بل اتحاد كرة القدم الكندي هو من أرسل الدعوة لاتحاد كرة القدم الجزائري الذي أعطاني الموافقة للسفر".

وفيما يخص الثنائي وناس وبن زية اللذين لم يقررا بعد الذي سيلعبان له، أوضح جوركيف، أنه من غير اللائق الضغط على اللاعبين والتدخل في رغبتهما".

وتابع قائلا " إنه خيار شخصي، هذا ما أقول في كل مرة أقابل لاعب للحديث معه عن الانضمام إلينا ولا يمكنني أن أضغط على أحد فيما يخص اختيار الذي يلعب له لأنه اختيار القلب".

وغرد بن زية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال "اختيار الذي ألعب له سيعلن عنه في الوقت المناسب".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كريستيان جوركيف يرد على الانتقادات الموجهة له في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا