الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

فرناندو يحذر زملاءه من جنون دييجو كوستا

الرباط- اليوم

حذر البرازيلي فرناندو لاعب وسط مانشستر سيتي، زملاءه من فقدان أعصابهم عند التعامل على أرض الملعب مع مهاجم تشيلسي دييجو كوستا في مباراة الفريقين بالدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

ويتوجه مانشستر سيتي إلى ملعب "ستامفورد بريدج" آملا في تخطي الفريق المضيف تشيلسي الذي استعاد جزءا من مستواه تحت قيادة المدرب الهولندي جوس هيدينك.

وفرض كوستا نفسه مجددا كمهاجم لا يشق له غبار بعد بداية بطيئة مع المدرب السابق جوزيه مورينيو هذا الموسم، واستطاع هز الشباك 8 مرات في آخر 11 مباراة للبلوز بكافة المسابقات.

قال فرناندو في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "كوستا مجنون.. مجنون جدا، نعرف ما هو عليه وما سيفعله، كوستا هو الشخص نفسه في كل مناسبة، يحاول إلهاء الخصوم لتشتيت تركيزهم.. إنه يحاول اختلاق المشاكل دائما".

وأضاف: "ما علينا فعله هو تجاهله والتركيز على أنفسنا وعلى ما يمكننا فعله للخروج فائزين، هناك الكثير من اللاعبين في تشيلسي الذين يمكننا التفكير بهم على أية حال، ولا يجب السماح لأنفسنا في المبالغة بالانشغال بكوستا".

وأمام مانشستر سيتي 8 أيام حاسمة ضمن مسعاه للوقوف على منصة التتويج هذا الموسم، فبعد موقعته المهمة أمام تشيلسي، يشد الفريق رحاله إلى أوكرانيا لملاقاة دينامو كييف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتوجه إلى ملعب "ويمبلي" الشهير لمقابلة ليفربول في المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرناندو يحذر زملاءه من جنون دييجو كوستا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا