الارشيف / أخبار / اليوم السابع

بوتين: جنودنا يقاتلون فى سوريا لحماية مصالحنا ومنع توسع المسلحين

صرح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أن الجنود الروس يقتلون المسلحين فى سوريا، الذين يصفون روسيا بالعدو علنا ولا يخفون مخططاتهم بالتوسع باتجاه روسيا ورابطة الدول المستقلة.

وقال الرئيس الروسى فى الكرملين، عشية عيد حماة الوطن وفقا لما قالته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك": إن المهارات العسكرية لقواتنا تتحسن حاليا فى العملية العسكرية فى سوريا، مشيرا إلى أنه وعندما يقاتل جنودنا فى هذا البلد الشرق أوسطية فهم يحمون مصالح روسيا ويتخلصون من المسلحين، الذين يصفون بلدنا بالعدو ولا يخفون مخططاتهم بالتوسع، بما فى ذلك على الأراضى الروسية ورابطة الدول المستقلة.

كما أشار بوتين إلى أن نشاط الجنود الروس فى سوريا يستحق التقدير، لأنهم يحمون المصالح الوطنية لروسيا ويساعدون المشاركين فى عمليات مكافحة الإرهاب على حماية المدنيين.

وأكد فى الوقت ذاته على أن الجانب الروسى يسعى دائما إلى حل قضايا الخلاف بالطرق السياسية والدبلوماسية وساهم مرارا فى التوصل إلى استقرار الوضع فى بلدان مختلفة وساعد على إنهاء الخلافات الحادة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بوتين: جنودنا يقاتلون فى سوريا لحماية مصالحنا ومنع توسع المسلحين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى