الارشيف / أخبار / اليوم السابع

زيمبابوى تفرج عن طائرة أمريكية عثر فيها على جثة


أفرجت السلطات الزيمبابوية عن طائرة شحن مسجلة فى الولايات المتحدة كانت قد منعت من الطيران هذا الاسبوع بعد أن عثر على متنها على جثة وأموال سائلة.

وقالت تشارتى تشارمبا المتحدثة باسم الشرطة اليوم السبت، إن الشرطة ومسؤولى الهجرة سمحوا للطاقم بالعودة الى جنوب أفريقيا.

وقالت إن الطائرة كانت تنقل 67 طنا من عملة جنوب أفريقيا تنتمى إلى بنك جنوب أفريقيا المركزي. كذلك قالت تشارمبا إن الاموال أيضًا تمت إعادتها إلى سلطات جنوب أفريقيا.

وأضافت تشارمبا أن الطائرة وهى من طراز "ام دى -11 تريجيت" المملوكة لشركة وسترن غلوبال ايرلانيز ومقرها فلوريدا، كانت متجهة من ألمانيا إلى جنوب أفريقيا عندما توقفت فى العاصمة الزيمبابوية هرارى لإعادة تزويدها بالوقود. ولاحظت السلطات أن الدماء تتساقط من الطائرة.

وأشارت تشارمبا إلى أن الشخص القتيل من المرجح أنه يكون مسافرًا متهربًا. وتوصل تقرير كتب بعد تشريح الجثة إلى أن الشخص توفى من تأثير الاختناق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زيمبابوى تفرج عن طائرة أمريكية عثر فيها على جثة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى