الارشيف / أخبار / اليوم السابع

موقع عبرى يتساءل: هل منتخب سيلعب أمام إسرائيل قريبا؟

استغل موقع "واللا" الإسرائيلى التصريحات التى أطلقها عزمى مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة المصرى، التى أكد فيه أنه لا يمانع من إقامة مباراة كرة قدم فى تل أبيب، موضحا أن هناك علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، وفى السابق لعب منتخب أمام إسرائيل .

وتسأل الموقع الإسرائيلى فى تعليقه على الخبر أن المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة المصرى لم يمانع منذ ذلك، فهل هذا يعنى إجراء مبارة قريبة بين منتخب وإسرائيل .

وأبرز الموقع تصريحات "مجاهد" التى أكد فيها أنه يجب التفرقة بين الرياضة والسياسة طالما هناك علاقات دبلوماسية بين البلدين، فما المانع من إجراء مباراة بين المنتخبين.

وتابع الموقع الإسرائيلى أن نادى لم يمانع من شراء لاعب أفريقى كان يلعب بمكابى نتنيا الإسرائيلى، وهو اللاعب "مايوكا" الذى سيلعب فى النادى منذ 3 سنوات.

وأكد الموقع الاسرائيلى أن هذين الموقفين يدلان على تغير ما فى العلاقات المصرية – الإسرائيلية فى مجال الرياضة ، ففى السابق عندما تمكن منتخب من الفوز بكأس الأمم الأفريقية فى عام 2010 رفض لاعبو إجراء مباراة ودية مع منتخب إسرائيل، وكان فى مقدمتهم لاعب نادى والمنتخب السابق محمد أبو تريكة .

كما رفض أبو تركية المشاركة فى مباراة ودية من أجل السلام فى عام 2014 تحت رعاية بابا الفاتيكان البابا فرانسيس لمشاركة لاعبين إسرائيلين فى المباراة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن موقع عبرى يتساءل: هل منتخب مصر سيلعب أمام إسرائيل قريبا؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا